عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام مجدي: توصيات منتدى الشباب تؤكد نية صادقة للقيادة المصرية

النائب هشام مجدي
النائب هشام مجدي

قال النائب هشام مجدى عضو لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، إن جميع التوصيات التى اتخذها الرئيس السيسي خلال فعاليات منتدى شباب العالم تأتى فى إطار نية صادقة من القيادة المصرية نحو الدخول فى العمق الأفريقى والعمل على تماسك الوحدة العربية بكافة أشكالها وجميع المناحى الاقتصادية والاستثمارية والصناعية.

وأضاف مجدى أن تكليف الرئيس السيسي بتأسيس مركز عربى دولى معنى بالحوار العربى الأفريقى الدولى بين شباب العالم، لتحقيق السلام والتنمية يدعم ويقرب المسافات بين دول القارة الأفريقية وأيضا بين الدول العربية، ويؤكد أن مصر هى الداعمة للسلام وأن منتدى شباب العالم يحمل رسالة سلام للعالم ويؤكد أن مصر رائدة كما كانت من قبل.

وتابع عضو لجنة الشئون الأفريقية تصريحه بالقول، أشجع مثل هذه التوصيات ونحتاج مزيدا من الإجراءات والتفاعلات على أرض الواقع، متابعا أن شبكة الطرق التى أعلن عنها السيسى ستصب فى المصلحة المصرية الأفريقية، ودول القارة السمراء لها أن تأخذ مكانتها والمستقبل لأفريقية.
واختتم، متفائل بأن القارة الأفريقية ستقود العالم وستصبح قوى ضاربة لأن بها الكثير من الثروات والموارد الطبيعية التى لم يتم استثمارها من قبل.
تابع موقع تحيا مصر علي