عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يسيطرة على مباراة الأهلى والإسماعيلي بالشوط الأول

تحيا مصر

تعادل النادي الأهلي سلبيا بدون أهداف أمام فريق الإسماعيلي، خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصرى الممتاز.
بدأ اللقاء بضغط مبكر واستحواذ من لاعبي النادي الأهلي على الكرة ومنطقة وسط الملعب، مع محاولات لاختراق دفاع الخصم، وينجح أحمد فتحى في تمرير كرة عرضية، ولكن يتدخل ريتشارد لاعب الإسماعيلي ويبعد الكرة قبل وصولها إلى وليد أزارو.
ثم يرد كالديرون لاعب الإسماعيلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة وسط الملعب، ليسدد الكرة في القائم وسط مشاهدة من الشناوي حارس الأهلي.
ويرد عمرو السولية بتمرير كرة رائعة إلى مؤمن زكريا الذي ينفرد بالمرمى، ولكن يتدخل محمد عواد حارس الإسماعيلي ويستحوذ على الكرة.
ويهدر إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي فرصة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من كالديرون، ولكن يفشل إبراهيم حسن في تسديد الكرة برأسه تجاه مرمى الأهلي.
يسيطر لاعبو الأهلي على منطقة وسط الملعب والكرة، ومحاولات من أجل اختراق دفاع الإسماعيلي بأكثر من كرة عرضية، ولكن ينجح لاعبو الخصم في تشتيتها.
بينما يحاول لاعبو الإسماعيلي الرد على ضغط لاعبي الأهلي بالتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق إبراهيم حسن، ولكن تذهب الكرة بعيدا عن الشباك.
ويخترق وليد أزارو لاعب الأهلي دفاع الإسماعيلي ويرسل تمريرة عرضية رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن يتدخل محمود متولي في اللحظة الأخيرة ويخرج الكرة خارج الملعب قبل وصولها إلى عبد الله السعيد الذي ينفرد بالمرمى.
تابع موقع تحيا مصر علي