عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أمير سعودي يرفع سيفه في مشاجرة بأحد الشارع

تحيا مصر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الشباب بأحد الشوارع العامة في المملكة العربية السعودية، زعموا أنه أمير سعودي أشهر سلاحه في العراك بين طلاب مدرسة.
وقال متداولو مقطع الفيديو إن أميرا يهدد مواطنين بالسلاح، وإن من ظهر في المقطع هو أمير شاب حيث أشهر سلاحه أثناء العراك.
ذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية، أن الجهات الأمنية اعتقلت خمسة أشخاص بينهم أمير، بعد مشاجرة جماعية نشبت بينهم أمام مدرسة في الرياض.

قبضت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض على خمسة أشخاص بينهم أمير (أربعة مواطنين ووافد سوداني) بعد مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض.
وكشفت مصادر للصحيفة عن أنه تم توقيف الأمير ومرافقه بعد قيامهما بتجاوزات مخالفة للقوانين، وحمل مرافقه سلاحا رشاشا وإشهاره على عدد من الأشخاص أمام مدرسة أهلية شمالي الرياض خلال مشاجرة في ما بينهم، ثم مغادرتهما على سيارة لا تحمل لوحات نظامية.
من جهته، أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أن جهة الضبط في شرطة منطقة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تابعت جهودها الميدانية وتمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم أربعة مواطنين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح، وأنها مستمرة في العمل على ضبط كل من يظهر أن له صلة بهذه القضية، وقد تم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض.
تابع موقع تحيا مصر علي