عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على الداخلية بثنائية نظيفة

تحيا مصر

فاز النادي الأهلي بثنائية دون رد في شباك فريق الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصرى الممتاز.
بدأ اللقاء بضغط من لاعبي الأهلي على منطقة وسط الملعب والسيطرة على الكرة ، وهدد مؤمن زكريا مرمى الداخلية بتسديدة قوية، ليخرجها لاعب الداخلية من على خط المرمى.
وحاول لاعبو الداخلية الرد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ،تصدى لها سعد سمير بجسده، ومع الدقيقة 16 يحرز وليد ازارو الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة رائعة بين عبد الله السعيد وباكا.
ومع انطلاق الشوط الثاني، يضغط لاعبو الأهلي على منطقة وسط الملعب ، ويستطيع باكا وعبد الله السعيد ووليد ازارو اختراق دفاع الداخلية بأكثر من كرة وتسديدة على المرمى من أجل البحث عن هدف ثانى.
ويهدر مؤمن زكريا فرصة هدف ثانى مؤكد، إثر تمريرة عرضية من صبرى رحيل، ليسددها برأسه ولكن تمر أعلى العارضة، ثم يدفع حسام البدري بأول تغييراته بنزول جونيور اجاى بدلاٌ من وليد أزارو.
ويدفع البدري بثانى تغييراته بنزول محمد هانى بدلا من حسام عاشور الذي خرج ويبدو عليه آثار الإصابة، ويتألق محمود الغرباوى حارس الداخلية ويمنع هدف مؤكد من رأسية مؤمن زكريا.
أحرز سعد سمير لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني في مرمى الداخلية بالدقيقة 86 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 16 ويحتل المركز الرابع ، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 12 ويحتل المركز العاشر.
تابع موقع تحيا مصر علي