عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منصور يستكمل مشواره العدائي مع محافظ الجيزة

تحيا مصر

عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة المنتخب، لقاء مع المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لبحث أزمة النادي النهري للزمالك بالعجوزة، والخلاف مع محافظة الجيزة بسبب صدور قرارات إزالة للسور وأجزاء من النادي.
وعقب الاجتماع أعلن مرتضى منصور، أنه قدم بلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة بصفته، متوعدًا أن يحاسبه وفقا للقانون الذي خالفه وقام بهدم النادي بعد أن قمنا بتطويره وأنفقنا عليه من المال العام.
وتوعد منصور، علاء هراس نائب محافظ الجيزة، بالحساب بعد أن أهان البرلمان وأعلن منذ الاجتماع معه بعدم إيقاف الهدم وعدم تنفيذ قرارات مجلس النواب.
من جانبه، قال خالد عبد العزيز شعبان مقدم طلب الإحاطة ضد محافظة الجيزة لقيامها بهدم النادي النهري وتجاوزها الحدود المسموحة بإزالة التعديات فقط: حتى إن الأمر وصل لإزالة سُوَر النادي بالكامل، والبوابات لأنها غير مخالفة، وتم التعدي على منشآت النادي أيضًا.
وأضاف عبد العزيز، أن محافظة الجيزة وعلى رأسها نائب المحافظ الذي حضر اجتماع الأسبوع الماضي بالبرلمان، بسبب ما تم اتخاذه من قرارات وفقا للائحة المحليات في البند رقم ١، كذلك عدم احترام قرارات البرلمان.
وكانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، قد عقدت اجتماعا الأسبوع الماضي، حضره رئيس نادي الزمالك، وعلاء هراس نائب محافظ الجيزة، ورئيس حي العجوزة، وأوصت اللجنة بوقف أي إجراءات بشأن النادي لحين دراسة وفحص الأوراق المقدمة الخاصة بالمشكلة سواء من طرف المحافظة أو رئيس النادي.
تابع موقع تحيا مصر علي