عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور سلطان والفقي وعبدة غداً.. إنطلاق إحتفالية "يونليفر مشرق" ومكتبة الإسكندرية باليوم العالمي لذوي الإعاقة

تحيا مصر

تحتفل مؤسسة يونيليفر العالمية بالتعاون مع مكتبة الاسكندرية غداً، الأربعاء، باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بقاعة المسرح بمكتبة الاسكندرية، بحضور الدكتور مصطفي الفقي مدير مكتبة الاسكندرية و الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية و المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

ومن جانبه قال المهندس أشرف بكري العضو المنتدب ليونليفر، أن الاحتفالية تتضمن عرض 4 تجارب للمؤسسة لدمج ذوي الاحتاجات الخاصة في العمل و مشروعات ريادة الاعمال بمصر خاصة في مجالات تعبئة المنتجات المروجة، وإعادة تدوير الاوراق و خدمة العملاء وتطوير المبيعات و كلها مشروعات تنفذ بواسطة الشباب والشابات من ذوي الاعاقات البصرية والذهنية والجسدية.

وأضاف بكري، ان هذه المشروعات تصل الي مئات الأسر المصرية من خلال برنامج خاص "للمعيشة المستدامة 2020"، الخاص بالمؤسسة، الذي يستهدف الي الوصول الي مليار انسان في العالم بحلول 2020.

يشارك في الاحتفالية الدكتورة اماني عصفور رئيسة الاتحاد الدولي لصاحبات الاعمال و المهن الرئيسية بالكوميسا و الدكتور هبة هجرس النائبة البرلمانية وعضو المجلسين القومي للمرأة و الاعاقة في مصر، بالإضافة إلى عدد كبير من الجمعيات الاهلية و اصحاب الاعمال و جمعيات رجال و سيدات اعمال الاسكندرية و اساتذة جامعة الاسكندرية و الاعلاميين.
تابع موقع تحيا مصر علي