عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقالة شادي محمد من قناة الأهلي

شادي محمد
شادي محمد

أصدر شادي محمد قائد فريق النادي الأهلي الأسبق ومقدم برنامج الكرة والجماهير على قناة النادي بيانا صحفي أكد فيه اعتذاره عن عدم الاستمرار في القناة احتراما منه لمجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأوضح خلال بيانه أنه يرفع عن المجلس الحرج ويمنحهم الفرصة لاختيار عناصر جديدة ومناسبة خلال الفترة المقبلة، مشددا على احترامه للمجلس الحالي ودعمه له من خارج القناة كما كان يدعم المجلس السابق ترسيخا لمبادئ وقيم القلعة الحمراء.

وقال في نص البيان: "بعد استخارة المولى عز وجل اتخذت قرارا بعدم الاستمرار في قناة نادينا العظيم ومنح الفرصة لمجلس الإدارة الجديد باختيار عناصر مناسبة للعمل معه خلال الفترة المقبلة".

وأضاف، "أعلنها للجميع مرة أخرى أنني كنت مؤيدا للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة نادينا العظيم السابق في الانتخابات ولكن عندما قالت الجمعية العمومية كلمتها بفوز الكابتن محمود الخطيب أعلنت دعمي ومساندتي للمجلس الجديد ووقوفي خلفه سواء تواجدت بالقناة أم لم أتواجد متمنيا لهم التوفيق والنجاح وهذا ليس نفاقا أو رياء بل هي مبادئ وأخلاقيات الأهلي التي تعلمتها داخل جدرانه".

وتابع، "للتوضيح لمن لا يعرف الأهلي، العمل داخل جدران النادي الأهلي وداخل قناته تكليف وليس توظيف خاصة وأنه صاحب الفضل علينا جميعا بعد المولى عز وجل فيما وصلنا له وخدمته شرف لنا جميعا سواء عملت به أو لم أعمل مستمرا في خدمته ودعمه وأنا خارج قناته المحترمه".

واختتم، "أتوجه بالشكر لكل من عمل معي بإخلاص على مدار الخمس سنوات الماضية كما أتوجه بالشكر لكل مجالس الإدارة التي تعاملنا معها، كما أتوجه بالشكر لشركة برزنتيشن ومسئوليها لتعاملهم الراقي والمحترم معي ومع فريق عملي.. انتظروني قريبا".
تابع موقع تحيا مصر علي