خدمات تحيا مصر

مصر ضمن قائمة أكثر 10 دول طلباً لشراء تذاكر مباريات كأس العالم

تحيا مصر
تلقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أكثر من مليون و300 ألف طلب لشراء تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحها عبر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم، أن مصر تواجدت ضمن قائمة الدول الـ10 الأكثر طلباً لشراء التذاكر بجانب الأرجنتين، وبيرو، والمكسيك، والولايات المتحدة، وكولومبيا، والبرازيل، والمغرب، والصين وبولندا.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أمس، الثلاثاء، عن طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباريات كأس العالم، ضمن المرحلة الثانية لبيع التذاكر.

وأوضح فيفا، عبر موقعه الرسمى، أن تلك المرحلة تمنح المشجعين فرصة تقديم طلبات تسمى بـ"تذاكر الفريق"، والتى ستمنحهم الحق فى حضور مباريات منتخب بلادهم فقط، وذلك بعد معرفتهم بمواعيدها من خلال القرعة.

وتتضمن المرحلة الثانية لبيع لتذاكر، والتى إنطلقت أمس، الثلاثاء، مرحلتين فرعيتين، الأولى بداية من أمس وحتى 31 يناير المقبل، حيث يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين بالطلبات؛ والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة وإنما بأسبقية الطلب.

وفى 18 أبريل ستتوافر تذاكر "اللحظة الأخيرة" على موقع الفيفا بالإنترنت، والتى ستباع أيضًا بأسبقية الطلب.