عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات فى واقعة الاعتداء على مصرى

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان

يتوجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب اليوم الخميس إلى الكويت، للاطمئنان علي الشاب المصري وحيد محمود رفاعى، الذي تعرض للاعتداء من مواطن كويتي ومتابعة التحقيقات، وتفاصيل الحادث باعتباره محام دولى والاطمئنان علي الشاب المصري.

وأشار علاء عابد فى بيان له اصدره منذ قليل الي انه يجب توقيع اقصي عقوبه علي المتهم، كما اكد رئيس لجنه حقوق الانسان أن جميع الاتفاقيات المتعلقه بحقوق الانسان والمعاهدات الدوليه والاعلان الاعلامي لحقوق الانسان وقوانين العقوبات جرما هذه الافعال التى لا تأتي الا من مجرم اعتاد علي مثل هذه الافعال الاجرامية.

وأشاد النائب علاء عابد بسرعة تحرك الحكومة وموافقة الدكتور مصطفى مدبولى القائم باعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الاسكان والمرافق بسفر السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الي الكويت غدا أيضا للاطمئنان علي الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من مواطن كويتي.

وأعرب عابد عن أسفه لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين، مؤكدا أنها لن تأثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي وأشاد النائب علاء عابد بسرعة الاجهزة الكويتية فى القبض على مرتكب الجريمةمعربا عن ثقته الكاملة فى أنصاف القضاء الكويتى للمواطن المصرى.
تابع موقع تحيا مصر علي