عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاضى التخابر يستمع للجنة المشكلة لترجمة إحراز القضية

تحيا مصر

استعمعت محكمة جنايات القاهرة ، استكمال إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و23 متهمًا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وعلى رأسهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، فى قضية "التخابر مع حماس".

استمعت المحكمة إلى مترجمة فى اللجنة المشكلة لترجمة الاحراز والتقارير الخاصة بالقضية، وهى "مترجمة من العربية للانجليزية والعكس" التى اوضحت انها تعمل فى مجال الترجمة منذ 1994 وحاصلة على ليسانس آداب انجليزى جامعة القاهرة، ودبلومة فى الترجمة، وحلفت اليمين امام هيئة المحكمة ان تؤدى عملها بصدق وأمانه.

وادى العضو الثانى"رئيس قطاع الترجمة بجامعة الازهر" الذى تم اختيارة باللجنة المشكلة من قبل المحكمة اليمين امام رئيس الجلسة، بان يؤدى عمله بصدق وامانه وانه حاصل على دبلومة الترجمة من جامعة الازهر، الى جانب كورسات عديدة تخص الترجمة من الانجليزية الى العربية والعكس.

تعقد الجلسة بمعهد امناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بهدف ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكرى لتحقيق أغراض التنظيم الدولى للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدى إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.
تابع موقع تحيا مصر علي