عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة ضحية كلب حدائق القبة: «أكل بنتي في 5 دقايق»

تحيا مصر

استمعت نيابة حدائق القبة بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية، لأقوال والدة طفلة تبلغ من العمر "5 سنوات"، لقيت مصرعها عقب هجوم كلب ضال عليها، ونهشها إلى أن فارقت الحياة.

وأكدت والدة الطفلة أنها انتقلت بصحبة زوجها للعمل في أحد الجراجات، في منطقة سكة الوايلى، حيث يعمل زوجها سايس سيارات، وتساعده في العمل.

وأضافت والدة الطفلة أنه في يوم الواقعة دخلت للاستراحة من تعب اليوم، وكانت نجلتها معها في الغرفة، إلا أنها استغرقت في النوم، فخرجت طفلتها للعب خارجا، ولم تستيقظ إلا على أصوات صراخها.

وأشارت إلى أنها هرولت إلى طفلتها لترى الكلب وهو ينهش صغيرتها، وكان قد فقأ عينيها وأخرج أحشاءها، فحملتها وزوجها إلى المستشفى، ولكنها كانت قد فارقت الحياة، قائلة: "الكلب أكل بنتى في 5 دقايق".

كان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من مستشفى المنشية يفيد وصول "مريم كريم"، 5 سنوات، في حالة حرجة، عقب تعرضها للنهش من قبل حيوان، ودلت التحريات على أن الطفلة خرجت للعب خارج المنزل، أثناء استغراق والدتها في النوم، فهجم عليها كلب، وقام بتمزيق جسدها ووجهها وأكل قطعًا منها، مما أسفر عن وفاتها.
تابع موقع تحيا مصر علي