عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز حفل "دير جيست" 2017

تحيا مصر

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل توزيع جوائز دير جيست، حيث حضرت الإعلامية منى الشازلى والنجم سمير غانم والنجم ياسر جلال وأمينة خليل، والفنانة الاستعراضية دينا والنجم أحمد زاهر وزوجته والفنانة دينا عبد الله والمطرب مينا عطا.

وجاءت قائمة جوائز دير جيست الخاصة لكل من، أحمد زاهر عن مسلسل اختيار إجبارى، وعبير صبرى عن مسلسل الطوفان وخالد النبوى عن مسلسل واحة الغروب، وطارق لطفى عن مسلسل بين عالمين، ويوسف الشريف عن كفر دلهاب، وياسر جلال عن ظل الرئيس، وحنان مطاوع عن هذا المساء، ولقاء الخميسى عن مسلسل بين عالمين، والنجم شريف منير عن مسلسل الزيبق، وفتحى عبد الوهاب عن فيلم "هروب اضطرارى"، وريهام عبد الغفور عن مسلسل لا تطفئ الشمس، وصابرين عن مسلسل الجماعة، ودينا عن مسلسل الحرباية.

كما حصلت الإعلامية شيريهان أبو الحسن عن جائزة خاصة عن برنامجها "ست الحسن"، وإدوارد عن توزيعه لجوائز السينما العربية، ووليد منصور عن إنتاجه السينمائى، ونجاح جوائز السينما العربية، ووليد الحريرى، عن إضاءة الأحداث الفنية.

وعن جوائز الموسيقى حصل الهضبة عمرو دياب على جائزة أفضل مطرب، وأصالة أفضل مطربة، وأفضل أغنية سينجل مينا عطا، وأفضل مطربة ابتسام تسكت، أفضل مطرب شعبى محمود الليثى، وأفضل ملحن خالد عز، وأفضل شاعر أمير طعيمة، وأفضل موزع أسامة هندى، وأفضل ألبوم عمرو دياب وأفضل كليب 3 دقات.

تابع موقع تحيا مصر علي