عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد حفل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2017 والقناة الناقلة

تحيا مصر

تنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر انطلاق الحفل السنوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لتوزيع جوائز "الأفضل" عن عام 2017 بالقارة السمراء.

موعد حفل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا والقناة الناقلة
ومن المقرر أن يقام حفل "الكاف" الذى يشهد توزيع العديد من الجوائز منها جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، فى تمام التاسعة مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، بمدينة أكرا" الغانية، حيث تذيعه قناة "أون سبورت".

محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، يتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقى 2017، مع الثنائى الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى.

كوبر ينافس على جائزة أفضل مدرب فى أفريقيا
كما يتواجد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى القارة السمراء بجانب حسين عموتة المدير الفنى لنادي الوداد البيضاوي المغربي، والألماني جيرنوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيري.

مصر والأهلى حاضران فى جوائز الأفضل فى أفريقيا
ويتنافس الأهلى "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مع الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري الأبطال، ومازيمبي الكونغولي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الكونفدرالية، على لقب أفضل ناد فى أفريقيا، بينما يشتعل الصراع بين مصر والكاميرون ونيجيريا على الفوز بجائزة "الأفضل" بين منتخبات القارة السمراء.
تابع موقع تحيا مصر علي