عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مفاجأة» بتحقيقات النيابة في حادث «كوبري ستانلي».. قائد السيارة «سكران»

تحيا مصر

فجرت تحقيقات النيابة العامة في حادث كوبري ستانلي بالإسكندرية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تبين أن قائد السيارة المتسببة في الحادث كان في حالة سُكر.

وكانت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية، صدمت 3 طلاب على كوبري ستانلي، مساء أول أمس، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط أثنين منهم في مياه البحر، وجرى إنقاذ الأول وجاري البحث عن الثاني حتى الآن .

وكان المستشار محمد هاني زكى المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية قد تسلم اليوم الخميس، التقرير الطبي لكشف المخدرات الخاص بالمتهم قائد السيارة، حيث أفاد التقرير بتناول المتهم «ي.ج.و»، 19 سنة مادة كحولية، وأنه كان يقود سيارته تحت تأثير حالة السكر «سكران»، وجاري عرض المتهم على المستشار أحمد سمير رئيس نيابة أول الرمل رفقة التقرير الطبي لمباشرة التحقيق ومواجهة المتهم بما ورد به.

من جانبها تكثف قوات الحماية المدنية بالإسكندرية «قسم الإنقاذ النهري»، لليوم الثالث، أعمال البحث عن الشاب المفقود بمياه البحر، بعدما صدمته سيارة أعلى كوبري ستانلي وأسقطته وآخر في البحر.

ونفى مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، وجود أي تقصير من قسم الإنقاذ النهري في البحث عن الطالب المفقود بمياه البحر إثر حادث كوبري ستانلي يوم الثلاثاء الماضي.

وناشد المصدر الأمني المواطنين بتحري الدقة وعدم تداول ما يثار من شائعات في هذا الشأن، قائلا:«لا تقصير والنيابة العامة هي صاحبة الاختصاص الأصيل في التحقيق ومن لدية معلومات يتقدم بها للنيابة العامة، وهناك أجهزة رقابية داخل وزارة الداخلية لا تجامل أحد في أي تقصير».
تابع موقع تحيا مصر علي