عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور لـ عملية انتشال جثمان ضحية كوبري ستانلي

تحيا مصر

تمكنت وحدة الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية بالإسكندرية من استخراج جثة، يُرجح أنها للشاب المفقود في حادث ستانلي.

وكانت سيارة ملاكى يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية، صدمت 3 طلاب على كوبري ستانلى، الثلاثاء الماضى، ما أدى لإصابة أحدهم وسقوط اثنين آخرين في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول، وجارٍ البحث عن الثاني ويُدعى (محمد حسن شوقي).

وصرح مصدر أمني بأنه تم العثور على جثة يرجح أنها للشاب المفقود في حادث استانلى صباح اليوم، الإثنين، عالقة بين الصخور في موقع قريب من حدوث الواقعة خلف منشأة السرايا بشاطئ ستانلى.

وكشف المصدر عن أن وحدة الإنقاذ النهري تمكنت من استخراج الجثة التى تغيرت معالمها بفعل مكوثها حوالى 7 أيام في مياه البحر، وقامت والدة الشاب المفقود بإلقاء نظرة عليها عقب استخراجها مباشرة وقالت: «ده مش ابنى»، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة واصطحاب أسرة المفقود للتأكد من هوية الجثة المستخرجة.

وفي ذات السياق، أمر المستشار مصطفى هاني زكي، المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، بسرعة تشريح الجثة المستخرجة لبيان سبب الوفاة وأخذ عينات منها ومضاهاتها بالبصمة الوراثية لأسرة الشاب المفقود (تحليل دى إن إيه) بصورة عاجلة، للتأكد من هوية الجثة التي تم استخراجها من مياه البحر.

تابع موقع تحيا مصر علي