عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكثر من 3 ملايين طلب لشراء تذاكر "مونديال-2018" في روسيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن أكثر من ثلاثة ملايين طلب لشراء تذاكر لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا خلال المرحلة الثانية من المبيعات.

وأشار الاتحاد في بيان أنه منذ انطلاق المرحلة الحالية من المبيعات، يوم 5 ديسمبر، تم تلقي 3 ملايين و 141 ألفا و141ً طلبا، موضحة أن الفترة الأولى من المرحلة الثانية ستنتهي يوم 31 يناير الجاري.

ويذكر أنه في إطار هذه الفترة يحق للمشجعين تقديم طلبات لشراء التذاكر لجميع المباريات الافتتاحية والنهائية، فضلا عن تقديم طلبات للمشاركة في برامح أخرى باستخدام التذاكر، وفي حال زادت طلبات شراء التذاكر عن عدد المقاعد، فسيتم توزيع التذاكر وفقا لنظام القرعة.

أما الفترة الثانية من المرحلة الثانية فتجري من 13مارس إلى 3 أبريل، وفي هذه الفترة سيتم بيع التذاكر غير الموزعة خلال فترات سابقة، وذلك بنظام الوقت الحقيقي، "بالدور الحي" ، من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن نهائيات بطولة كأس العالم للعام 2018، ستجري في روسيا، وللمرة الأولى في تاريخ كرة القدم، في الفترة بين 14 يونيو و 15 يوليو 2018. وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرة في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على الدون.
تابع موقع تحيا مصر علي