عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يستشهد بـ محمد صلاح لتأكيد "براءته" من الإشارة الخارجة

تحيا مصر

أكد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، أنه لم يكن يقصد إهانة طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت أو أى شخص فى الإشارة التى فعلها عقب مباراة فريقه التى فاز فيها بهدفين مقابل هدف.

وقال عميد لاعبى العالم السابق إنه كان يعبر عن الفرحة والسعادة بالفوز وخروج فريقه من الضغوط والتعثر الذى داهمهم خلال الفترة الأخيرة وإشارته التى فعلها يقوم بها كل مدربو العالم للتعبير عن فرحتهم بهدف أو فوز في مباراة ويشاهد كثيرًا يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول أو محمد صلاح نجم مصر وليفربول وكل نجوم العالم فى أوروبا.

ويؤكد حسام حسن أنه لا يدرى ماذا يحدث من تحريف لكلامه أو محاولات التربص به المستمرة ومحاولات تعطيله وإبعاده عن تركيزه فى عمله، مثلما حدث فى لقاء السوبر المحلى وتحريف كلامه بأنه يتحدث بسخرية عن نادى الزمالك على غير الحقيقة ولم يكن يقصد التقليل أو التشفى فى الزمالك الذى يحترم جماهيره ويرتبط بهم بعلاقة طيبة جدًا.

وأوضح أنه عندما تحدث فى المؤتمر الصحفى مباراة السوبر سأله أحد الصحفيين عن ظروف اللقاء وقال إن الأهلى يمتلك خبرات وإمكانيات وتفوق على الزمالك الذى يمتلك إمكانيات كبيرة بنتيجة فوز بثلاثة أهداف بينما فريقه الأقل إمكانيات خسر بهدف من خطأ فردى فقط، وفوجئت بتحريف كلامى وكأنى كنت أقصد الإساءة للزمالك وهذا غير صحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي