عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقى: الواقعية سبب ارتباط المشاهدين بمسلسل "أبو العروسة"

تحيا مصر

أكدت الفنانة نرمين الفقى أن السبب فى ارتباط المشاهدين بمسلسل " أبو العروسة"، المعروض حاليا، يعود إلى واقعيته واهتمامه بحياة ومشاكل الناس وعدم تناوله حكايات خيالية بعيدة عن الواقع .

وقالت الفقي، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن المسلسل يناقش قضايا من واقع المجتمع مثل المشكلات الزوجية وكذلك الخيانة وتأثير ذلك في العلاقات ويقدم حلولا لها، مشيرة إلى أن المسلسل لجميع الطبقات ولا يقتصر على فئة بعينها ولا يعتمد فقط على الطبقة المتوسطة وإنما أيضا الطبقة الغنية والفقيرة.

ولفتت إلى أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية التي تفيد الأعمال التي تعتمد عليها بشدة، موضحة أن كل فنان يقدم فيها أفضل ما عنده والسيناريو يساعد في ذلك بالطبع.

ويعرض المسلسل حاليا على إحدى القنوات الخاصة ويحقق نسبة مشاهدات عالية، ويعد العمل الأول الذي تقدمه نرمين الفقي وينتمي إلى الدراما الطويلة.

ورأت الفقي أن عرض المسلسل بعيدا عن موسم رمضان لا يقلل منه لأن التمثيل يحدث في أي وقت في رمضان أو خارجه، وكثير ما يحقق العرض في مواسم أخرى مشاهدات عالية بسبب قلة المعروض.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

ويشارك في بطولة "أبو العروسة" سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.
تابع موقع تحيا مصر علي