عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لويس سواريز يحذر من مفاجآت الفراعنة والسعودية فى كأس العالم

تحيا مصر

تحدث النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، عن حظوظ منتخب بلاده فى كأس العالم "روسيا 2018" التى ستقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

وأكد اللاعب أن مجموعة منتخب بلاده صعبة رغم توقعات البعض بأن منتخب أوروجواى سيضمن التأهل للدور الثانى مبكرا.

وقال سواريز فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أظن أن مجموعتنا فى كأس العالم سهلة كما يعتقد البعض، منتخبات مصر والسعودية صغيرة الاسم فى عالم كرة القدم، لكنهم قادرون على إحداث المفاجأة لذلك علينا الحذر منهم".

وتابع: "المجموعة الأولى من كأس العالم تضم مدربين مميزين مما سيجعل المباريات جميعها صعبة سواء تكتيكيا أو داخل الملعب بين اللاعبين، كما أن المنتخب الروسى سيكون مطالبا بتقديم أداء جيد أمام جماهيره التى تستعد لاستقبال أول كأس عالم على أرضها".

وصرح مهاجم برشلونة: "لا أريد أن تكون مشاركتنا ضعيفة مثلما حدث فى 2014 علينا أن نكون جميعا مستعدين لتقديم أقصى ما لدينا فى المونديال"، مضيفا: "أنا متحمس للغاية للمشاركة مجددا فى المحفل الدولى الذى ينتظره الجميع".

أوروجواى غادرت كأس العالم 2014 من دور الـ16 على يد كولومبيا لتودع البطولة مبكرا، بعدما حصدت المركز الرابع فى نسخة 2010 بقيادة سواريز، وفورلان.

ويلعب المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى لكأس العالم رفقة منتخبات السعودية، أوروجواى، وروسيا المستضيف، كما أن الفراعنة سيفتتح مبارياته أمام السيلستى اللاتينى فى 15 يونيو المقبل على ملعب "ياكترنبرج".
تابع موقع تحيا مصر علي