عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح حسب الله: الأمهات يقدمن أبناءهن للوطن والبعض يشكو ارتفاع الأسعار

الدكتور صلاح حسب
الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب

ل الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب إن هناك سيدات قدمن لبلدهن أبناءهن حتى تحيا مصر، وهناك من يشكو من ارتفاع أسعار بعض السلع، مضيفا "الرئيس السيسى يعمل فى اليوم يومين وانحيازه للشعب فى 30 يونيو أبرز إنجازاته".

وأوضح حسب الله أن جنود الشرطة والجيش بشمال سيناء يقدمون دماءهم حتى يستقر الوطن وينعم مواطنيه بالأمن والأمان، وأن الفترة القادمة سيكون هناك تحديات ومؤامرات تستهدف تركيع مصر وإفشالها، مطالبا المصريين بالتوحد من أجل التصدى لها.

وأضاف المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب أنه مع كل إنجاز جديد للدولة المصرية هناك أجهزة مخابرات دولية تُنفق عشرات المليارات من الدولارات لإحباط ولإفشال تلك النجاحات، قائلا "مصر فى حرب حقيقية ضد قوى الشر وليس الإرهاب فقط، والدولة مستهدفة، واللى ممكن وقع مصر مش ارتفاع الأسعار إنما تفرقة الشعب المصرى".

كما لفت إلى أن هناك انتخابات رئاسية مقبلة البعض يرى أنها محسومة للرئيس السيسى، مطالبا المواطنين بالنزول إلى صناديق الاقتراع والتعبير عن آراءهم بحرية ونزاهة للتأكيد على وعى الشعب المصرى ودعم الرئيس السيسى من أجل إيصال رسالة للخارج بأن المصريين على قلب رجل واحد.

وذكر الدكتور صلاح حسب الله أن مدينة مرسى علم هى إحدى أهم الأماكن السياحية والتعدينية وقبلة العالم للاستثمار فى مجالات السياحة والتعدين والتنقيب عن الذهب، مؤكدا على ضرورة تفعيل هذا الاستثمار.

كما أشار إلى أنه بالاستثمار والإدارة الاقتصادية الجيدة لموارد مدينة مرسى علم ستكون أحد أهم موارد الاقتصاد المصرى، قائلا "فهى مدينة مليئة بالثروات والعوامل الجاذبة لمستثمرى العالم، ومن المقرر أن ترفع الحالة الاقتصادية لكل مواطنى المحافظة".

جاء ذلك خلال مؤتمر المركز العربى الأفريقى للدراسات الاستراتيجية والبرلمانية، برئاسة السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق عضو مجلس النواب، بعنوان "مصر على طريق التنمية"، المنعقد اليوم بمدينة مرسى علم، وذلك لتكريم جهود الرئيس ورجال الدولة المصرية على الإنجازات التى قاموا بها فى الجنوب للشركات الصغيرة والمتوسطة بمجال التعدين وإعلان دعمهم الكامل للدولة والرئيس.
تابع موقع تحيا مصر علي