عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد ينتظر موافقة رونالدو على ضم محمد صلاح

تحيا مصر

تحدث موقع "90min" العالمى عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

وقال الموقع، فى التقرير الذى أعده عن صفقات ريال مدريد المنتظرة الصيف المقبل، "محمد صلاح وباولو ديبالا نجما ليفربول ويوفنتوس من أهم اللاعبين المطلوبين فى نادى ريال مدريد، ولكن قرار ضم الثنائى لصفوف الفريق الملكى فى الميركاتو الصيفى يتوقف على قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والذى دائماً ما يتناقش مع إدارة الريال حول أوضاع الفريق والصفقات التى يحتاجها".

وأضاف الموقع، "مهمة التعاقد مع محمد صلاح لن تكون سهلة على ريال مدريد، والدليل المفاوضات الشاقة التى خاضها برشلونة مع مسئولى ليفربول للفوز بخدمات فيليب كوتينيو فى صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو".

وتابع، "ريال مدريد بإمكانه ضم محمد صلاح الذى تضاعفت قيمته التسويقية 4 مرات بعد تألقه مع ليفربول، إذا قدم عرضاً قيمته 150 مليون يورو، وكذلك باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالى".

وسيكون النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى هز شباك توتنهام بالمباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين غداً الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن محمد صلاح سيكون أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، حال نجاحه فى الوصول إلى شباك توتنهام بمباراة الغد.

وأضافت الشبكة البريطانية، أن ثنائى ليفربول السابق، فيرناندو توريس ودانييل ستوريدج تمكن من تسجيل 20 هدفاً وأكثر فى 27 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى، بينما تمكن محمد صلاح من تسجيل 19 هدفاً فى 24 مباراة حتى الآن.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ 21 هدفاً.
تابع موقع تحيا مصر علي