عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة الحلقة الأخيرة.. من سيفوز بلقب «ذا فويس كيدز»

تحيا مصر

يسدل البرنامج الأشهر في الوطن العربي لمسابقات الأغاني للأطفال «ذا فويس كيدز» الستار على فعالياته والتى امتدت خلال الأسابيع الماضية وحبست أنفاس المتابعين الذين ارتبطوا بأصوات الأطفال الذين أذهلوا الجمهور بأدائهم ومدى الجرأة على خشبة مسرح قناة mbc مصر.

بعد ساعات قليلة يتنافس 6 أطفال على لقب البرنامج والحصول على الأفضل وهم أشرقت أحمد ونور وسام من فريق تامر حسني، وماريا قحطان وحمزة لبيض من فريق كاظم الساهر ولجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي عجرم.

6 أصوات عربية اجتازت المشوار بنجاح واستطاعوا الحصول على ثقة مدربيهم في مرحلة الصوت والمواجهة وصولا للنهائيات في الموسم الثاني للبرنامج بعدما فازت في نسخته الأولي لين الحايك والتي كانت من فريق كاظم الساهر.

التصويت هو العامل الحاسم في منح المشاركين استحقاق الفوز فوصول الـ6 مشتركين للحلقة النهائية يعني اختيار لجنة التحكيم لهم كفائزين من وجهه نظرهم وأصبح الانتظار للحسم بيد الجمهور المصوت.

فريق تامر حسني

يضم المصرية أشرقت أشرف والتي تقترب كثيرًا من الفوز باللقب بعدما حصلت على إعجاب لجنة التحكيم وتصارعوا في البداية على ضمها بعد غنائها «أما براوة» لنجاة ليفوز بها تامر حسني ويكسب الرهان ويعول آماله على تصويت الجماهير.

فمشوار فريق تامر حسني والذي ضم أيضًا نور وسام كان الأصعب نظرًا للأصوات التي اختارها تامر وأصابته بالحيرة، فمشوار أشرقت والتى بدأت بأغنية «أما برواة» مرورًا بمرحلة المواجهة وغنائها «اللي تعبنا سنين في هواه»، فيما ستغني في الحلقة النهائية أغنية شعبي.

أما العضو الثاني من فريق تامر والذي اجتاز كل المواجهات وهي نور وسام العراقية التي اختارت تامر، بعدما استدار لها بعدما غنت «قوللي عملك ايه» للموسيقار محمد عبدالوهاب، كما تخطت المرحة التالية عندما غنت «حرمت أحبك» لوردة الجزائرية، كما غنت «الأطلال» لأم كلثوم.
تابع موقع تحيا مصر علي