خدمات تحيا مصر

علا الفارس تثير الجدل بالهجوم على مذيع سعودي

تحيا مصر
من جديد، عادت المذيعة الأردنية، علا الفارس، إلى مواقفها المثيرة للجدل، وذلك على خلفية هجومها الأخير والمفاجئ، وربما غير المبرر على زميلها في قناة "m. b. c"، المذيع السعودي حمود الفايز.

البداية كانت سؤالًا لأحد المتابعين لها؛ استفسر عما إذا كانت ستحضر حفل زفاف الفايز والمذيعة رؤى الصبان، قبل أن تفاجئ الفارس الجميع بالنفي قطعيًا، قائلة، "الله يسعده ويبعده".

كلام الفارس أثار استغراب المتابعين، فضلًا عن غضب بعضهم، فيما أرجع البعض الآخر سبب رد المذيعة المفاجئ، إلى صور كان الفايز نشرها عبر حسابه على تويتر، وبدا أنه كان يرد على إساءة للمذيعة كانت وجهتها إلى المملكة عبر تغريداتها، وفق صحيفة النهار اللبنانية.

من جانبها ردت الفارس على تساؤلات المتابعين على موقفها من زفاف الفارس في سلسلة تغريدات، قالت في إحداها "ما طلبت من أحد يدافع عني بس على الأقل يسكت ويكفني شره".

وتابعت أن هناك من أخرجوا أحقادهم لدى علمهم بأنها أصبحت خارج "m. b. c"، وعندما علموا أنها "قاعدة على قلوبهم" بدأوا يقدمون لها الاعتذارات، مؤكدة أن لديها الرسائل التي تدعم وجهة نظرها.

وحسب صحيفة النهار فإن عبارة "قاعدة على قلوبهم" تم تفسيرها من قبل البعض بأنها إعلان غير مباشر عن عودتها إلى " m. b. c " قريبًا.