خدمات تحيا مصر

موضة أحزمة الخصر العريضة تعود من جديد.. مستعدة؟

تحيا مصر
هل تتذكرين حزام الخصر العريض الذي كانت تحرص النجمات، على ارتدائه في أوائل الألفية الثانية مع الفساتين والبلوزات؟ وحرصت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على الظهور به باستمرار، ها هو يعود إلى عالم الموضة وبقوة.

فبالنظر إلى منصات عروض الأزياء لربيع 2018، سوف تجدين اعتماد المصممين على الأحزمة العريضة، كإكسسوار يضفي جمالاً وجرأة على إطلالات العارضات، وفقًا لما ذكرته مجلة فوشيا الإماراتية.

واختارت العلامة التجارية “كنزو” على سبيل المثال الأحزمة البيضاء ذات الذيل الطويل، فيما فضلت كوشيه Koché اللون الأسود فوق الفساتين المنقوشة.

أما العلامة التجارية سيلين Céline، فظهرت عارضاتها بأحزمة عريضة ملونة فوق التنورات ذات النقوش الكلاسيكية والبلوزات الهادئة والرقيقة.

وكانت عروض أزياء ما قبل الخريف اعتمدت أيضًا على أحزمة أكثر جرأة، معظمها يحمل شعار العلامة التجارية، ما يضمن للشركات مزيدًا من الدعاية في كل مرة ترتدي فيها زبوناتهم منتجاتهم.

وحرص مصمم الأزياء الفرنسي جوزيف ألتوزارا على الابتعاد عن الألوان الدارجة مثل الأبيض والأسود، باختيار ألوان متناسقة مع ألوان الأزياء مثل اختيار الحزام الجلدي البرتقالي مع تنورة وبلوزة زيتية اللون، بينما أضاف المصمم الكندي ذو الأصول التركية “إرديم” الجوارب الطويلة إلى ما قبل الركبة لفساتينه المزينة بالأحزمة العريضة بنية اللون.

وجميع الإطلالات السابقة تبدو جميلة بمفردها دون أي إضافات، ولكن تأكدي أن الأحزمة البيضاء هى ما جعلتها رائعة وغير تقليدية.

كما يمكنك اختيار الأحزمة المناسبة لكِ لتغيير إطلالتك وشكل ملابسك بدءًا من الفساتين والمعاطف المنقوشة والسادة، إلى التنورات والسترات ذات الأزرار.