خدمات تحيا مصر

أنواع كريم الأساس التي تناسب العروس .. لإطلالة متوهجة في ليلة العمر

تحيا مصر
لا يعني حفل زفافك سوى المزيد من الصور الفوتوغرافية ولقطات الفيديو، ربما تعلمين ذلك، ولكن الاستعداد منذ الصباح في هذا اليوم لا يشبه الاستعداد في أي يوم عادي بحياتك، فمستحضرات التجميل على سبيل المثال ستكون مختلفة تمامًا.

وبالتأكيد كريم الأساس foundation الذي تستخدمينه لحضور اجتماعات العمل بعد الظهر، لن يضمن لكِ إطلالة ساحرة وخالية من العيوب أمام الكاميرا يوم عرسك، لذا تعرفي معنا على أنواع كريم أساس يوصي خبراء التجميل بالاستعانة بها في ليلة العمر:

ميكب فور إفر Make Up For Ever
تقول خبيرة التجميل “ستيفاني فلور“، إن تلك العلامة التجارية هي الأفضل بالنسبة لها خاصة كريم الأساس من نوع Ultra HD، مؤكدةً أنه يضمن لكِ إطلالة بلا عيوب ويسمح لخبير التجميل بوضع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل دون خوف، ويتميز هذا النوع بقدرته على الثبات لساعات طويلة، فضلاً عن توفر 40 درجة منه.

لوريال باريس L’Oreal Paris

أما خبير التجميل الأمريكي “سير جون“، فهو يرى أن تلك العلامة التجارية هى الأنسب لحفل الزفاف إذا برعت في اختيار الدرجة الملائمة للون بشرتك، لافتًا إلى حرصه على استخدام كريم الأساس من لوريال باريس منذ سنوات؛ لأنه يمنح العروس إطلالة متوهجة.

ويفضل “جون” وضع كريم الأساس بعد المرطب بفترة قصيرة كي يتشكل مزيج يجعل بشرتك تبدو طبيعية.

لورا جيلر Laura Geller
أوضحت خبيرة التجميل “أشلي غلازر” أنها تراعي نوع البشرة، وحالة الطقس، والإضاءة عند اختيارها كريم الأساس، مشددةً على ضرورة استخدام العلامات التجارية التي تعكس الضوء ليبدو وجه العروس منيرًا.

وتوصي ” غلازر” باستخدام لورا جيلر Balance and Brighten ؛ لأنه يسمح بوضعه منفردًا، أو بعد أي كريم أساس سائل.

لوريال L’Oreal
توضح كلوديا بيتانكور أن المشكلة التي تواجه العرائس دائمًا هى تلطخ كريم الأساس حول أفواههن أو وجناتهن بسبب القبلات والأحضان الكثيرة التي يمطرها عليهن الضيوف؛ لذا فهى تستخدم لوريال من النوع Infallible Pro Glow Foundation؛ لأنه يوفر حماية كاملة تدوم 24 ساعة.

جورجيو أرماني Georgio Armani
بحسب خبيرة التجميل “جين ستريشر“، فإن كريم الأساس جورجيو أرماني يوفر للعرائس الحماية الكاملة بجانب منحهن إطلالة طبيعية ضرورية في الصور.