عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف تتعامل المرأة مع مواقع التواصل وفقًا لبرجها؟

تحيا مصر

أصبحتْ وسائل التواصل الاجتماعي من ضروريات الحياة، فهي توطّد أواصر الصلة بين الأهل والأصدقاء، وتوسع من دائرة المعارف بشكل كبير، وباتت أسلوب حياة، أو بالأحرى امتداداً حقيقياً لجسور التواصل بين الناس في كافة مناحي الحياة.

وعليه، فقد استلهمنا تحليلاً لشخصية كل فرد وتفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي بحسب برجه الفلكي من، ولكننا سنسلط الضوء على الوجه المظلم والحقيقة الصادمة في طريقة التواصل لكل منهم.

برج الحمل
تهتمين بالنشر على وسائل التواصل الاجتماعي تبعًا للموقف، فقد يثيرك تصرف ما، وتعبرين عن استيائك بالتحدث مع الصديقات، أو تريدين إثارة الآخرين فهي طبيعتك وجزءاً لا يتجزأ من شخصيتك.

برج الثور

لن يمرّ يوم دون مشاركتك التسوق عبر الإنترنت، أو بيع شيء ما زائد عن حاجتك، وتشعرين بالسعادة عند قراءة الأحداث مرارًا وتكرارًا مهما كانت قديمة.

برج الجوزاء

أنت مرحة وتحبين التفاعل مع الآخرين، نظرًا لطبيعتك الاجتماعية، كما تحبين برامج الطهي وتتابعينها بشغف بالغ، ثم تشاركين صديقاتك لفتح مجالات للحوار، لكن تذكري أنّ الحياة لا تنحصر في وجبة لذيذة.

برج السرطان

شغوفة بالفن ومولعة بصور الحيوانات الأليفة، مبدعة في تصميم الرسائل ونشرها بشكل يثير الاهتمام، لكنك تحتاجين للتحقق من صحة المنشورات التي تسارعين بنشرها على حسابك الخاص.

برج الأسد

نشيطة جدًا على الفيس بوك، وتبحثين بإصرار على الأصدقاء المشتركين طيلة الوقت، لديك صداقات متعددة وتسعين لمشاركتهم جميعا ما تنشرين لهم من أحداث، اطمئني فالكل سيشعر بوجودك فلا حاجة لهذا الإصرار.

برج العذراء

عندما تستغنين عن وضع اللمسات الجمالية على صورتك السيلفي باستخدام برنامج الفوتوشوب، تودين لو يسجل كل أصدقائك إعجابهم بالصورة، وإلا ستستخدمين أسلحتك الاستقصائية لمعرفة رأيهم بالصورة.

برج الميزان

لدي سؤال ملح، لماذا تحرصين على نشر أخبارك ولحظاتك السعيدة مع شريكك على وسائل التواصل الاجتماعي في كل الأوقات؟ ألا تخافين من الحسد والحقد عندما تراك صديقتك العزباء، وأنت تعانقين زوجك على أضواء الشموع الحالمة؟

برج العقرب

اسمحي لي أسألك سؤالاً لطالما طاف بخاطري، لماذا تطاردين من كانت تربطك بهم علاقات عاطفية سابقة، ولماذا تتابعين أخبارهم وتنشرين كل ما يستفز مشاعرهم وينغص حياتهم؟ هل ترتاحين عند التعليق الجارح أو التلميحات الضمنية عليهم؟

برج القوس

لا تزعجك صراحتي، ولكنني فقط اريد مساعدتك على الحد من نشر هذه الصور غير اللائقة حتى لو بالخطأ، واعرفي أن هذه الوسائل ما هي إلا مجتمع كبير يكثر به النميمة وتضج به الشائعات، فلا تجعلين نفسك طرفاً في معركة خاسرة في النهاية.

برج الجدي

ربما تخشين هذه الوسائل كخشيتك من رأي الناس وتقيمهم لشخصيتك، ولأنك تسعين للكمال وتحاولين تحقيقه، وضعت نفسك في مكانة عالية لن يقترب الناس منها، وبذلك لا يعلقون بالسلب عليك أبدًا.. فاطمئني.

برج الدلو
تعشقين التكرار والاحتفاظ بكافة الصور دون استثناء، وتطوعينها تبعا للموقف والحدث، قد لا يلمح أحد هذه المسألة، لكن التجديد مطلوب حتى في طريقة تفاعلك مع الناس.

برج الحوت

حياتك تدور في فلك فيس بوك وإنستغرام، تذكري أنّ في حياتك شؤوناً أخرى تستحق الاهتمام، وكل هذه الأشياء ما هي إلا أدوات للتسلية وليست لمحاربة الملل أو تضييع الوقت
تابع موقع تحيا مصر علي