عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس ريهام سعيد 4 أيام بتهمة التحريض على خطف الأطفال

تحيا مصر

امرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار اسلام الجوهرى رئيس النيابة، وباشراف المحامى العام الاول المستشار إبراهيم صالح، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 ايام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

وأكدت «ريهام» عدم استلامها أي قرار باستدعائها للتحقيقات أو قرار بضبطها وإحضارها، مؤكدة أنها كانت متواجدة طوال الفترة الأخيرة بمنزلها بالجيزة.

وأضافت، خلال التحقيقات، أن سبب تأخرها عن الحضور لتحقيقات النيابة ابنها الرضيع، وذلك كونها الوحيدة التي تقوم على رعايته، موضحة أنها والبرنامج وطاقم العمل كانوا يقومون بخدمة أطفال مصر جميعا ومن غير المعقول أن نكون نخدم الأطفال ونقوم بخطفهم.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية أن الواقعة تتخلص في تلقيها بلاغا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى إسلام كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.
تابع موقع تحيا مصر علي