عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن ينظم مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي ببني سويف.. الاربعاء

تحيا مصر

ينظم حزب حماة الوطن ببني سويف، مؤتمر جماهيرى حاشد يوم الاربعاء القادم بالصالة المغطاة لنادي بني سويف لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، التى ستقام داخل مصر ايام 26 و 27 و 28 من الشهر الجاري.

الدكتور عبدالرحمن برعي عضو مجلس النواب والقيادي بحزب حماة وطن، قال ان اهالى بني سويف سيشاركوا في الانتخابات الرئاسيىة، لسببين الاول انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي والثاني هو الرد على المشككين، وسيكون الرد امام مقار الانتخابات ستخرج بني سويف عن بكرة ابيها لتقول للسيسي«نعم» وتقول للارهاب لا مكان لك في مصر.

واضاف النائب عبدالرحمن برعي، حزب حماة وطن تواصل مع الاهالى لشرح الانجازات التى قام بها الرئيس السييسي، فكانت المفاجأة ان الاهالى تعلم كل ماقام به الرئيس، ويعلموا ايضا ان السيسي انقذ مصر من السقوط واخرجها من السيناريو الاسود الموضوع لها، مشيرا الى ان مؤتمر يوم الاربعاء القادم سيكون رسالة للرئيس مفادها « معاك وهنكمل المشوار».

من جانبه قال عمر ابوخضرة امين حزب حماة الوطن ببني سويف، من المتوقع ان يشارك في الانتخابات الرئاسية اكثر من 50 مليون مصري، ونتوقع خروج جميع اهالى بني سويف للتصويت.

وتابع ابوخضرة، بني سويف ستضرب اكبر مثال فى دعم الرئيس السيسي، من اجل ان تبقي مصر مرفوعة الرأس، ومن اجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.
تابع موقع تحيا مصر علي