عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات قاتل صديقه فى كوم امبو: "خلصت منه عشان استولى على تحويشه عمرى"

تحيا مصر

أدلى المتهم بقتل صديقه بقرية الكاجوج بمركز كوم امبو، ويدعى " وليد.م"، باعترافاته أمام النيابة قائلا: انتقمت منه عشان أخد فلوسى ورفض يرجعها، موضحا أن المجنى عليه كان قد تحصل على مبلغ مالى منه قدره 50 الف جنيه، منذ فترة طويلة، ولم يسدد المبلغ، كما اتفق معه ".

وكشف المتهم والذى يعمل مزارع ويبلغ من العمر 25 عاما، قائلا: هو صحبي بس ده شقى عمرى، وهو استولى عليه ورفض يرجعلي فلوسى، موضحا أنه كان بينه وبين المجنى عليه " محمد.ص"، شراكة فى مجال التنقيب عن الذهب، وتربطهما علاقة صداقة من سنوات.

وأوضح أنه ليلة الحادث تواعد مع المجنى عليه للقائه ليطلب منه استرداد المبلغ المشار إليه، وبعدما رفض المجني عليه إحضار المبلغ مبررا بعدم قدرته على السداد، أثار ذلك غضب المتهم الذى بادره بالسباب فى بادئ الأمر، ثم تطورت المشاجرة إلى الاشتباك بالأيدى، وانتهت بقيام المتهم بطعن المجنى عليه بطعنه نافذة بالصدر، أودت بحياته بالحال.

وكشف المتهم، أنه شعر بصدمة من جريمته، وأنه أنهى حياة صديقه، وأسرع بعد ذلك فى إخفاء جريمته بدفن جثة القتيل بمركز كوم إمبو حتى لا يعثر أحد على الجثة، يذكر أن النيابة امرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات بعد أن أسندت إليه تهمة القتل العمد.
تابع موقع تحيا مصر علي