خدمات تحيا مصر

إعلامى مفصول من قناة الشرق يعترف: مذبحة أيمن نور أضعفت إعلام الإخوان

تحيا مصر
اعترف عبد الله الماحى، الإعلامى المفصول مؤخرا من قناة الشرق، الموالية للإخوان، بقرار من أيمن نور مالك القناة، بأن أزمة القناة التى بينهم وبين أيمن نور، آثرت على إعلام الإخوان فى الخارج وأضعفته، واصفا ما قام به أيمن نور من فصل تعسفى للعاملين بـ"المذبحة".



اعتراف عبد الله الماحى جاء فى كلمة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حيث قال :"لا شك أن مذبحة الشرق التى قام به مديرها، شوهت صورةَ كل الإعلاميين خارج مصر، وتسببت فى الكثير من الآثار السلبية على كل المؤسسات الإعلامية الموجودة فى الخارج".



وأشار عبدالله الماحى" إلى أن أيمن نور مالك الفضائية والقيادى الإخوانى أحمد عبده مدير القناة القى العاملين فى قناة الشرق فى شوارع اسطنبول وطردوهم، متسائلا أين يذهبون؟ موضحا أنه أرسل رسالة لقيادات الإخوان الكبرى المقيمين فى تركيا دعاهم خلالها بالتدخل لإنهاء الأزمة ومساعدة العاملين للحصول على حقوقهم من قبل أيمن نور، إلا أن قيادات الإخوان لم ترد على رسالته.



جدير بالذكر أن أزمة قناة الشرق القائمة بين أيمن نور مالك القناة من جانب وبين العاملين من جانب آخر تصاعدت حدتها خلال الفترة الماضية، بعدما كشف مجموعة من العاملين الفضائح المالية والجنسية لأيمن نور.