عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسن السيد يطالب بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسعار قبل رمضان

تحيا مصر

طالب النائب اللواء حسن السيد، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين، بعرض خطة متكاملة للحكومة لمواجهة محاولات بعض التجار، رفع أسعار السلع الغذائية الأساسية، مع دخول شهر رمضان الكريم .

وتابع عضو لجنة الشئون الإقتصادية بالبرلمان، أن الحكومة عليها بالتزامن مع توفير السلع الغذائية الأساسية، تفعيل الدور الرقابى على كل الأصعدة سواء زيادة الحملات التموينية، أو تفعيل دور جهاز حماية المستهلك، والذى وافق عليه البرلمان منذ أيام، بهدف القضاء على المحأولات البعض التلاعب بقوت المصريين.

كان مركز معلومات مجلس الوزراء، أعلن فى وقت سابق إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بنقص السلع التموينية وارتفاع أسعارها بالمجمعات الاستهلاكية، بالتزامن مع حلول شهر رمضان، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة، والتى نفت صحة تلك الأنباء تماماً، مؤكدةً أنه لا يوجد نقص فى أى سلعة من السلع التموينية الأساسية، بل أن هناك كميات وفيرة منها يتم ضخها يومياً بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية، لشركتى العامة والمصرية لتجارة الجملة، مشيرةً إلى أن أسعار السلع التموينية كما هى دون أى زيادة. ‏
تابع موقع تحيا مصر علي