عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد سعد حمودة: منظمات حقوق الإنسان المشبوهة تهاجم مصر ولكننا نرد بالافعال

تحيا مصر

هاجم النائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، منظمة هيومان ووتش رايتس بسبب تقاريرها الكاذبة الخاصة بأوضاع حقوق الإنسان فى مصر، وخاصة الوضع فى سيناء، مؤكدا منظمة مشبوهة وتعمل لصالح اجندات والجميع يعلم ذلك.

واشار عضو مجلس النواب، فى بيان له اليوم، الى أن المنظمةةالمشبوهة اعتمدت فى تقريرها على بيانات خاطئة من مصادر غير موثوق منها على الاطلاق وهذا ما يعنى أنها تريد إثارة الفتنة فقط وتصدير صورة للعالم عن الأوضاع فى مصر ولكن صورة مغلوطة لتحقيق هدفها الخبيث الذى تسعى إليه.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن هذه المنظمة تمول من قبل دول تسعى لنشر الارهاب فى المنطقة وبعد ما حققته مصر من نجاحات فى الفترة الأخيرة واستقرار وطفرة اقتصادية ونهضة على كافة الأصعدة اصبح شغل هذه المنظمات المشبوهة تسوية صورة ما يتم من انجازات على ارض الواقع.

وأشاد حمودة، بمواقف أهالى سيناء الوطنية ووقوفهم بجانب الدولة وحبهم االشديد لوطنهم وتمثل هذا فى خروجهم بكثافة فى الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا على أن الرئيس السيسى حريص على تنمية سيناء وهذا ما يترجم على ارض الواقع.

واستطرد حمودة، أن هناك الكثير من منظمات حقوق الإنسان المشبوهة تسعى دائما لتشويه صورة مصر فى الخارج ولكن مصر دائما ترد بالافعال.
تابع موقع تحيا مصر علي