عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس البرلمان يحذر النواب من إجراء مداخلات مع فضائيات "الجماعة الإرهابية"

تحيا مصر

طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء مجلس النواب بالتدقيق في المكالمات التي يتلقونها بشأن مداخلات أو الظهور علي القنوات التليفزيونية، لاسيما أنه تلاحظ تواصل قنوات فضائية ذات توجهات معادية للدولة المصرية أو تقوم برعايتها جماعه ارهابية، مع النواب، وأحيانا يتم ذلك بدون علم من النائب بحقيقة القناة التى يتواصل معها.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، أن بعض هذه القنوات تقوم باستخدام مداخلات النواب للتأثير سلباً علي علاقات مصر الإقليمة والدولية، نظرا لما يتمتع به أعضاء مجلس النواب، من صفة رسمية، متابعاً : أردت أن أضع الأمر تحت بصركم.

وأضاف عبد العال، "ليس من المقبول أن يتواصل أعضاء برلمان 30 يونيو ويتفاعلون مع القنوات المشبوهة.. فأرجو التدقيق فى القنوات التى تقوم بالاتصال بكم، والحرص كل الحرص فى التعامل بما يحفظ التوجهات المصرية".

وتابع رئيس مجلس النواب حديثه قائلاً : تتواصل هذه القنوات معكم، دون علم إطلاقا من قبلكم بحقيقتها، فأحيانا يدعون أنهم يتصلون من قناه مصرية، ثم تفاجأون أنكم تظهرون بالصوت والصورة فى قناه أخرى، أرجو التدقيق، فالأمر بحاجة إلي إعادة النظر".

تابع موقع تحيا مصر علي