عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العقاد: حوارات الرئيس تؤكد أنه يعلم كل القضايا ويضع حلول لها

تحيا مصر

قال النائب محمد العقاد، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشباب فى الجلسة الحوارية "اسأل الرئيس"والتى انعقدت بفعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، امتاز بالحكمة فى التصدى لكافة المشكلات وعدم تأجيلها لمراحل أخرى، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى.

وأضاف العقاد فى بيان له، أن الرئيس تحدث بشكل صريح عن قرارات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذتها الدولة فى الفترات الأخيرة، مشيدا بتحمل الشعب المصرى لها حرصا منهم على مصلحة بلادهم وإيمانا منهم بأهمية هذه القرارات التى ستضع مصر على طريق التقدم الصحيح.

وأوضح عضو مجلس النواب، عن الحوار كشف للرأى العام المصرى كثيرا من الأمور التى كانت غائبة، وهذا هو نهج الرئيس منذ وصوله للحكم، وهذا حتى يكون الشعب على قدر من مواجهة هذه التحديات، وخير دليل على ذلك ان الحديث شمل المبالغ التى انفقتها الدولة لتطوير شبكة الكهرباء والمترو وخطط بناء المصانع الجديدة وخطط خفض الإيرادات.

وتابع: الرئيس تحدث عن الزيادة السكانية وانها أحد التحديات التى تواجه التنمية فى مصر، ولابد ان يعلم الشعب خطورتها خاصة على معدلات النمو الاقتصادى فى البلاد، ولهذا شرح أبعاد الموقف للشعب بطريقة مبسطة، حتى يكون للشعب قرار فى هذه القضية التى تلتهم النمو الاقتصادى.

واستطرد، الرئيس لم يغفل فى حديثه عن الشباب الذين يعتبرهم دائما هم باكورة العمل والبناء ورجال المستقبل، خاصة وأنهم يمثلون 60% من قوام شعبها من الشباب، وحديث الشباب كان حول مشاركة الشباب فى ايجاد حلول للقضايا وخلق كوادر جديدة قادرة على العمل فى المناصب العامة.
تابع موقع تحيا مصر علي