عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 فعاليات لـ أحمد سعداوى قبل وبعد الإعلان عن الفائز بجائزة مان بوكر

تحيا مصر

كشفت الجائزة العالمية للرواية العربية، البوكر، عن برنامج فعاليات الكاتب العراقى أحمد سعداوى، خلال تواجده فى لندن، بعد حضور حفل الإعلان عن الرواية الفائزة بجائزة مان بوكر لعام 2018، والتى وصلت روايته "فرانكشتاين فى بغداد" إلى القائمة القصيرة.

يوم الأربعاء 23 مايو
تستضيف جامعة SOAS فى لندن الكاتب أحمد سعداوى، والمترجم جوناثان رايت، مترجم رواية "فرانكشتاين فى بغداد" إلى اللغة الإنجليزية، فى حديث مع البروفيسور وين شين أويانغ وآنى وبستر، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.



يوم الخميس 24 مايو
تستضيف جامعة مانشستر متروبوليتان أحمد سعداوى، كجزء من أسبوع الأدب العالمى لمدرسة الكتابة فى مانشيستر، ومترجمه جوناثان رايت، ويأتى هذا الحديث بتنظيم المجلس الثقافى البريطاني، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.



يوم السبت 26 مايو
يحل الكاتب أحمد سعداوى ضيفا على مهرجان هاى، فى تمام الساعة العاشرة صباحا، فى حال إذا ما تم الإعلان عن فوزه بجائزة مان بوكر العالمية لعام 2018، وذلك فى حدث خاص فى محادثة مع غابى وود.


كما يتواجد أحمد سعداوى، فى لندن، لحضور حفل إعلان الرواية الفائزة بجائزة مان بوكر العالمية، والتى وصلت روايته "فرانكشتاين فى بغداد" فى نسختها الإنجليزية، إلى القائمة القصيرة.
تابع موقع تحيا مصر علي