عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تكشف أول خيط لقاتل ابنتها ريم

تحيا مصر

يعرض مسلسل "ضد مجهول" على قناة الحياة يومياً خلال شهر رمضان للنجمة غادة عبد الرازق، والذى يشاركها فى بطولته الفنانة روجينا وسعيد عبد الغنى وفراس سعيد، وشهدت أحداث الحلقة الـ8 من المسلسل صفعة روجينا لغادة عبد الرازق بالقلم على وجهها داخل المطعم وطردها من المكان، ويطلق أحمد سعيد عبد الغنى زوجته روجينا بعدما أحضرته ليشاهدها وهى تأخذ بثأرها منها وترد لها الصفعة.


كما حدثت مشاجرة بين "ندا" وزوجها بسبب إهمال "حازم" زوجها فى قضية قتل ابنتها "ريم" وأنها قيدت ضد مجهول وإصرارها على أخذ حق ابنتها خلال الأحداث.

وتوالت الأحداث إلى خطة جديدة بين حنان مطاوع وغادة عبد الرازق، لسرقة موبايل روجينا مرة أخرى، وأثناء تواجد حنان مطاوع مع غادة عبد الرازق داخل منزلها تعثر على بعض حبات الخرز من سلسلة "القاتل" وتذهب بها إلى قسم الشرطة لتعطيه هذا الدليل وتقارنه مع سلسلة كان يرتديها "فرعون"، ويبدأ المحامي زوج "شيماء" شقيقة "حمدي" في استغلالها، ويطلب منها أن تتحايل على غادة عبد الرازق لتحصل منها على أموال نظرا لعلاقاتها معها.



واختتمت الحلقة بذهاب "شيماء" شقيقة "حمدى" محمد دياب إلى منزل "ندا"، غادة عبد الرازق وتبكي أمامها وتعطيها أموالا لتساعدها، ولكن تكتشف أن بحوزتها ألبوم صور زفافها وتطلبه منها لتشاهد صور ابنتها المتوفية، وهنا تصدم بعدما كشفت أمرا ما وهى تنظر إلى صور "حمدى".

"ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي


تابع موقع تحيا مصر علي