خدمات تحيا مصر

النادي الأهلي يكشف حقيقة إصدار بيان للرد على تركي آل الشيخ

تحيا مصر

نفى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري صدور أي بيان رسمي من النادي للرد على تصريحات تركي آل الشيخ، التي أطلقها صباح الجمعة، وهاجم فيها الإدارة واتهمهم بعدة اتهامات خطيرة وخاصة محمود الخطيب رئيس النادي.

وأصدر مجلس الإدارة بيانًا مقتضبًا قال فيه إن الأهلي لم يصدر أي بيان رسمي للتعليق على تصريحات تركي آل شيخ، والبيان المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة.

وكان بيان انتشرعلي مواقع التواصل الاجتماعي ونسب لمجلس إدارة الأهلي وهذا نصه:

“يعرب الكابتن محمود الخطيب وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي عن أسفهم الشديد تجاه ما نشر وتم تداوله على لسان المستشار تركي آل الشيخ من معلومات وأحداث مغلوطة وغير دقيقة.

ويود مجلس الإدارة أن يوضح للجميع عدة نقاط

1- النادي الأهلي كيان كبير عالميًا و أكبر من أي أشخاص أو أسماء مهما كان حجمها و أهميتها.

٢- من المعلوم للجميع أن كبرى النوادي في مصر تتلقى الدعم المادي من بعض محبيها و بناء على طلب هذه الشخصيات، وذلك منذ زمن بعيد، وهو شيء يزيد هذه الشخصيات فخراً حين موافقة النوادي المصرية على ذلك.

٣- النادي الأهلي سيظل على مر الزمان ممتنًا ومقدراً لجميع من ساهم في تطويره و مساعدته ليرتقي على الجميع و استمراره في إسعاد الملايين من المصريين و العرب في جميع بقاع الأرض، وخاصة من يقدم الدعم من منطلق حبه و انتمائه لهذا النادي العريق لا من ينتظر الثمن سواء شهرة أو جاهًا أو مصلحة شخصية.

٤- يؤكد مجلس الإدارة على أن جميع موارد النادي المادية الضخمة، والتي نجح المجلس في تنميتها نمواً غير مسبوق قد وجهت جميعها لتطوير الفرق و المنشآت لتليق بأعضاء و جمهور نادٍ عريق مثل النادي الأهلي، وسيظهر هذا جليًا في الميزانية القادمة للنادي إن شاء الله.

٥- يعاهد مجلس إدارة النادي أعضاءه و جماهيره على الاستمرار في تنفيذ جميع خطط النادي المستقبلية، وأن هذه البلبلة لن تزيدنا إلا إصراراً على المضي قدماً في تنفيذ البرنامج الموضوع وأن النادي الأهلي أكبر من الالتفات لهذه المهاترات الرخيصة.

٦- سيتم تحديد موعد قريب لعقد مؤتمر صحافي لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب يتم فيه الإعلان عن المدرب العالمي الجديد لفريق كرة القدم، وأيضاً أسماء بعض اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للفريق في إطار الاستعداد للموسم القادم بإذن الله.

ومن جانبه علق تركي أل شيخ علي البيان المنسوب لإدارة الأهلي قائلا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: ” أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقا بشكل رسمي وواضح، بدلًا من صياغة بيان ركيك وتسريبه ثم العودة عنه ونفيه … قريبًا سيتم توضيح الكثير من الحقائق وبالأدلة … تحملنا التضليل والإساءة كثيرًا”.