عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. مصطفى شعبان يلقن منصور درسا ويفضح حسن الوحش في "أيوب"

تحيا مصر

أحداث كثيرة شيقة ومثيرة شهدتها الحلقة السادسة عشر لمسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان الذى يواصل انتقامه ممن غدروا به واحدا تلو الآخر، ويبدأ بالمحامى منصور الذى يتلقى تهديدات من شخص مجهول عبر هاتفه ويفاجأ بعد خروجه من منزله بعدد كبير من صورة الملصق فى الشارع وتحمل عبارة "منصور المحامى الحرامى".

يتعرف"حسن الوحش" على فتاة داخل معرضه بعدما تغازله وأثناء خروجهما معا تلقى الشرطة القبض عليه وتورطه فى قضية ملفقة بمحاولة قتلها للتخلص من طفلها بعد علاقة غير شرعية معه فى السيارة لكن حسن الوحش يقع فى شر أعماله فيؤكد فى التحقيقات أنه "عقيم" غير قادر على الإنجاب، ويتم عمل تحليل DNA لإثبات عدم نسب الطفل له.

يواصل أيوب انتقامه من المحامى منصور فيقتحم مع عددا من رجاله حفل زفاف كان يتواجد به فى منطقته وينهال عليه بالضرب المبرح، ويؤكد له أنه سيطعن على عقد التنازل عن منزله الذى وقع عليه وهو داخل السجن لأن ذلك مخالف للقانون، ويكتشف "حسن الوحش" أنه لم يكن فى قسم شرطة ووقع فى فخ نصبه له مصطفى شعبان حتى يحصل منه على عينه دم ويترك له رسالة بأنه عقيم، وليس والد طفله ويتلقى حسن الوحش فضيحة كبيرة وسط أهالى منطقته بعدما يزفه مصطفى شعبان من خلال النبطشى داخل الفرح الشعبى ويكشف لهم خبر أنه عقيم بعدما أوهم الناس بأنه زوجته "رغدة" حامل.

منصور فى التحقيقات ينكر معرفته بمن اعتدى عليه، ويؤكد أنها كانت مشاجرة مع بعض الغرباء أثناء تواجده فى فرح شعبى بمنطقته وفى نهاية الحلقة يتشاجر "منصور الوحش" مع زوجاته وأهالى منطقته نظرا لغضبه الشديد لفضيحته التى يتحدث الجميع عنها.

يذكر أن مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان ومحمد لطفى وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي