خدمات تحيا مصر

طريقة ذكية للحصول على مساحات أكبرداخل ثلاجتك

تحيا مصر
يمكن أن يكون تنظيم ثلاجتك أمراً صعباً، وخاصة عندما تكون الثلاجة صغيرة الحجم، ومليئة بالمخلفات والخضروات والصلصات، إضافة إلى علب الحليب التي تستهلك معظم المساحة.

غير أن إحدى ربات المنازل توصلت إلى طريقة بسيطة وذكية تساعد على تحقيق أقصى فائدة من المساحة المتوفرة في الثلاجة، فكل ما تحتاجينه هو عيدان تناول الطعام.

وكل ما عليك فعله هو وضع اثنين من عيدان الطعام على العلبة البلاستيكية، لإتاحة المجال لوضع علبة أخرى فوقها، وبذلك ستوفري مساحة إضافية.

وتقول ربة المنزل أدليدي إيريانا فيديريكو (26 عاماً) بأن هذه الطريقة لا تنفع مع الأطباق التي قد تنزلق فوق العيدان وتتسبب بفوضى داخل الثلاجة، لذا يمكن استبدال الأطباق بالعبوات البلاستيكية ذات الأغطية والتي تحافظ على الطعام وتبدو بمظهر أكثر ترتيباً داخل الثلاجة.

وأوصت أدليدي باستخدام العبوات الزجاجية والفخارية التي تحافظ على الطعام لمدة أطول والتي يمكن وضعها في الفرن دون أن تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة.

كما نصحت أدليدي باستخدام قلم الفلوماستر لكتابة التواريخ والمكونات على العبوات الزجاجية، ليتم استهلاكها في الوقت المناسب قبل وقت كاف من تلفها، وفقاً لما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.