خدمات تحيا مصر

برلمانى: جماعة الإخوان وراء الهجمة الشرسة على مستشفى 57357

تحيا مصر
قال النائب عبد الحميد الشيخ، عضو مجلس النواب، إن بعض المؤسسات المجتمع المدنية الوطنية والتى تعمل على الحفاظ على صحة الإنسان وبناءه، تتعرض لهجوم واضح من قبل بعض العابثين والحاقدين للوطن، من أنصار الجماعة الإرهابية وحلفائها لذلك يجب التصدى لها.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية أن الهجمة الشرسة التى تتعرض لها حاليا بعض المؤسسات والمستشفيات وفى مقدمتها المستشفى57357 وراءها جماعة الإخوان الإرهابية، والتى تقوم بنشر الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعى، مدعية معلومات غير صحيحة عن المستشفى.

وأكد "الشيخ" أن مؤسسات المجتمع المدنى الوطنية تتعرض لهجمة شرسة اتضحت معالمها مع تصريحات شريف أبو النجا مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357، بأن قطر تحاول باستمرار استقطاب الباحثين فى بالمؤسسة، وهو ما يظهر وجود مؤامرة مكتملة الأركان ضد تلك المؤسسة.

وكان شريف أبو النجا، مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357، قال إن التعليم داخل الجامعة يتم بطريقة إلكترونية، موضحًا أنه لا يوجد أحد داخل المستشفى لا يتعلم، مضيفا "العديد من الباحثين الذين يعملون في مستشفى سرطان الأطفال يتم استقطابهم من قبل دول عربية مثل قطر"، مؤكدا أن المستشفى يعمل بكل جهده لإرجاء الباحثين والأساتذة المتخصصين من جميع دول العالم.