عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النجم العالمي "بويكا": كنت أتمنى حضور premiere "حرب كرموز" مع أبطاله

تحيا مصر

عبر نجم الأكشن العالمى "اسكوت ادكينز" الشهير بـ"بويكا" عن سعادته البالغة لمشاركته فى بطولة فيلم "حرب كرموز"، والذى يلعب بطولته النجم أمير كرارة، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى ليلة الخميس المقبل.


وقال "بويكا" إننى سعيد للمشاركة لأول مرة فى مصر فى فيلم سينمائى من الطراز الفريد، موضحا أن أمير كرارة موهوب ولديه إمكانيات تمثيليه عالية المستوى، فضلا عن أن المخرج رائع ولديه مقومات فنية فريدة.

وأوضح "بويكا" عندما طرحت "تريلر" الفيلم على السوشيال ميديا، وصلتنى تهانى كثيرة من اصدقائى، كذلك لاقى التريلر نجاح كبير، خاصة واننى قمت بالترويج له على مستوى العالم، لاسيما أن تجربة التمثيل فى مصر لها شكل آخر، وشعرت بسعادة كبيرة مع الجمهور فى مصر.

واشار "بويكا"، كنت أتمنى التواجد فى الـ "premiere" مع أبطال الفيلم ، ولكن التصوير فى بلجيكا لفيلمى الجديد منعنى من الحضور، علما بأن منتج العمل وجه الدعوة لى للحضور.

"حرب كرموز" يعد البطولة الأولى المطلقة للنجم أمير كرارة فى عالم السينما، ويشارك فى بطولته غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، إسلام جمال، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومحمد عز، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.
تابع موقع تحيا مصر علي