عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق غادة عبد الرازق واتفاقها مع محامى قاتل ابنتها في ضد مجهول

تحيا مصر

عرضت قناة "الحياة" الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، ونستعرض أبرز الأحداث التى شهدتها الحلقة، وهو إرسال "حازم" فراس سعيد ورقة طلاق "ندى" غادة عبد الرازق، بعدما هدده "عمر" محمد كيلانى وكشف خيانته مع زوجته رانيا فى الحلقة الماضية، كما سرق "حمدى" دياب الأموال التى كانت موجودة بمكتب جمال المحامى زوج شقيقته محمد جمعة.

واكتشف "جمال" محمد جمعة بسرقة حمدى لأمواله وتعدى على زوجته لكى تخبره بأى معلومات عن شقيقها القاتل، ولجأت إليه "ندى" لتتفق معه ليسلم لها قاتل ابنتها ودفعت له عربون اتفاق حتى تتخلص من "حمدى القتال" دياب.

وبعدما اكتشف "عمر" محمد كيلانى بخيانة زوجته مع "حازم" فراس سعيد وطلقها ذهبت "علا" رانيا منصور إلى حازم، وتطلب منه الزواج وطردها حازم من مكتبه، وأكد لها أنها سبب فى خراب بيتهما، وأنه ما زال يحب "ندى" حتى بعدما أرسل ورقة طلاقها.

وواجهت "ندى" "حازم" طليقها وأظهرت ضعفه وجبنه أمامها وكشفت له خيانته لها واتفاقه مع جمال محامى القاتل، ودفع له مبالغ مالية للتنازل عن القضايا التى كانت متورطة بها، وبعدما علمت "علا" رانيا منصور بأنه من المستحيل أن تتزوج من "حازم"، قررت الانتحار وأخذب علبة كاملة من الحبوب حتى توفيت، وأبلغت الشرطة طليقها "عمر" محمد كيلانى.

واكتشف "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى أن طليقته "مايا" روجينا كانت تحاول توريط ابنته ريم التى قتلت فى قضية دعارة، وترسل صورها لرجل الأعمال معتز ويحاول بأقصى الطرق أن ينتقم منها ويحصل على ابنه من "مايا".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
تابع موقع تحيا مصر علي