عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أطباء سوهاج : منشور تواجد سيدة أمام المستشفى العام قديم وبمحافظة أخرى

تحيا مصر

أكد الدكتور أحمد حسين عضو النقابة العامة للأطباء بسوهاج ، أنه تم التأكد من عدم صحة المنشور علي موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " عن تواجد سيدة عجوز تجلس على أحد الأرصفة أمام مستشفى سوهاج العام، بعد أن تم رفض علاجها بالمستشفى، وأن الصور قديمة جدا وأنها من محافظة أخرى غير محافظة سوهاج.


وأضاف حسين في بيان صحفى، أن مسئولى الصحة ومستشفى سوهاج العام لم يطردوا أحد من المستشفى ، وأنه سيقاضى صاحب المنشور لنشره أخبار كاذبة على الرأى العام.

وكان المحافظ قد كلف إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام ورئيس الوحدة المحلية، لحى غرب مدينة سوهاج ومسئولى إدارة مستشفى سوهاج العام بفحص المنشور فورا والتأكد من مدى صحته.

وأوضح حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لحى غرب مدينة سوهاج ،أنه تم الانتقال فورا برفقة إدارة العلاقات العامة بالديوان، وتم تمشيط المنطقة المحيطة بالمستشفى ولم يتم العثور على السيدة التى توجد بالمنشور، حيث تم البحث بمحيط المستشفى والشوارع المجاورة ولم يتم العثور على أى سيدة تفترش الرصيف ,مشيرا إلى أن الرصيف الذى يظهر فى الصورة هو رصيف منخفض والبلدورات ذات دهانات سوداء وبيضاء اللوان و لا يوجد مثيله بالمنطقة , حيث أن جميع الأرصفة المحيطة بالمستشفى العام بسوهاج ارصفة عالية والبلدورات مدهونة باللون البرتقالى.

وأضاف أحمد عبدالعظيم مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام، أنه تم التواصل مع صاحب البوست وهو أحد الاشخاص من محافظة المنيا لمعرفة مصدر الصور وتوقيت التقاطها لمحاولة التعرف على أسمها ،من خلال دفاتر الإستقبال بالمستشفى ومدى صحة الواقعة ، إلا أنه تجاهل الرد و لم يتواصل معنا ليؤكد مصدر تلك المعلومات .

تابع موقع تحيا مصر علي