عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيفروليه تقدم الموديل الجديد من Blazer

تحيا مصر

كشفت شركة شيفروليه عن الموديل الجديد من أيقونتها Blazer، التي تنتمي للفئة المتوسطة من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها الجديدة يتوفر لها محرك رباعي الأسطوانات سعة 5ر2 لتر وبقوة 193 حصان و255 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، بالإضافة إلى محرك سداسي الأسطوانات V6 بقوة 305 حصان/365 نيوتن متر. وتنتقل هذه القوة إلى عجلات الدفع عبر ناقل حركة أتوماتيكي من 9 سرعات، وتتضافر جهود المحركات مع نظام الدفع الأمامي أو الرباعي.
وتزخر السيارة الجديدة، التي تسع لما يصل إلى 1818 لترا من الحمولة، بالعديد من سبل الراحة، مثل السقف البانورامي المتحرك والمقود القابل للتدفئة ووظيفتي التدفئة والتهوية للمقاعد الأمامية، فضلا عن الشاشة اللمسية قياس 8 بوصة الخاصة بنظام الملتيميديا المتوافق مع نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
كما تقدم السيارة نظام شحن الهواتف اللاسلكي و6 منافذ USB. ويتوفر للسيارة عجلات قياس 18 بوصة ضمن باقات التجهيز القياسي وعجلات قياس 21 بوصة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.
وأعلنت شيفروليه عن إطلاق السيارة Blazer الجديدة مطلع 2019 لتتخذ موقعاً وسطاً بين الموديلين Equinox و Traverse، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.
تابع موقع تحيا مصر علي