عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. رد منة عرفة على انتقادات ظهورها بملابس مثيرة

تحيا مصر

ردت الفنانة منة عرفة، على الانتقادات التي وجهت لها بعد عرضها صورًا لها بملابس مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها لا تتعمد الظهور بإطلالات مثيرة، ولكنها تمارس حياتها الطبيعية مثل جميع صديقاتها اللاتي في عمرها، موضحة أن الملابس التي ترتديها ليست مختلفة عن ملابسهن.

وقالت في لقاء خاص مع شبكة “إرم نيوز” الإماراتية، إنها لا تهتم بكل تعليق مكتوب، ولكنها تهتم بالرأي العام أو الغالبية العظمى من التعليقات، متمنية من كل شخص يريد أن يقدم نصيحة أو ينتقد غيره أن يكون ذلك بصورة هادئة دون تجريح أو تشويه في شخصيته.

وكشفت منة عن سر ابتعادها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، موضحة أن ذلك يعود لاهتمامها بدراستها، حيث كانت في الثانوية العامة وتريد أن تخرج من هذه المرحلة بنجاح، مشيرة إلى أنها ستطل على جمهورها خلال الفترة المقبلة من خلال مسلسل “الجنرال” مع الفنان ماجد المصري.

وأوضحت منة عرفة أن المشكلة الوحيدة التي تقابلها هي عدم تقبل الجمهور لفكرة أنها أصبحت شابة وتقدم أدوارًا تناسب عمرها، حيث يحاولون حصرها في دور الطفلة في فيلم “مطب صناعي”، لافتة إلى أنها تحاول كسر هذا الحصار عن طريق تقديم نفسها بشكل جديد، ومن خلال عرض صورها وهي كبيرة، بالإضافة إلى مشاركتها في بعض الأعمال مثل مسلسل “شقة فيصل” الذي يقدمها بشكل جديد ومختلف.



تابع موقع تحيا مصر علي