عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. محامي تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن مبادرة الصلح مع الأهلي

تحيا مصر

فجر محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي مفاجأة من العيار الثقيل حول مبادرة الصلح بين موكله وإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برعاية الإعلامي أحمد شوبير.

وقال حمودة في تصريحات تلفزيونية: “شوبير هو من عرض على تركي التصالح مع إدارة النادي الأهلي، وأكد له أن الخطيب على علم مسبق بهذا الأمر”.

وأضاف حمودة: “شوبير أكد لتركي أن إدارة الأهلي أبلغته أنها ستعتذر له عن الأخطاء الشنيعة التي ارتكبت في حقه خلال الفترة الماضية، مقابل التصالح والتنازل عن كافة القضايا ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته”.

وتابع: “شوبير سأل الشيخ تركي حول ما إذا كان هناك خلاف شخصي بينه وبين إدارة الأهلي، فكان الرد بالنفي، ومن هنا تمت المبادرة وتنازل آل الشيخ قبل أن يفاجأ برد فعل الأهلي”.

وأردف حمودة: “تركي لا يدخل صراعًا مع الأهلي، مجلس الإدارة منتخب من جمعية عمومية لا تمثل واحدًا من ضمن مليون أو عشرة ملايين بالنسبة لجماهير النادي الأهلي الذي كان يريد آل الشيخ جعله النادي الأول عالميًا، الخطيب ومجلس إدارته يحاولون تسريب أخبار بأن تركي في صراع مع النادي من أجل إقحام الجماهير في الأزمة، وهذا غير صحيح على الإطلاق، الكتائب الإلكترونية هاجمتنا ولم تتدخل إدارة الأهلي ولو بمطالبة جماهيرها بالهدوء، ولم ترد بمبادرة وظنت أنها انتصرت بهذه الطريقة فكان رد الفعل الطبيعي هو سحب المبادرة والاستمرار في طريق القضاء”.

وأكمل: “موكلي رأى أن إدارة النادي الأهلي ستبدد أمواله، فضلًا عن المعاملة السيئة التي قوبل بها فقرر الانسحاب، إذًا لماذا اللوم عليه ولماذا تلومه الجماهير؟ فالانسحاب من حقه تمامًا”.
تابع موقع تحيا مصر علي