عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. جماهير اليابان لا تزال تعطي دروسًا في كأس العالم

تحيا مصر


ربما ودعت اليابان منافسات كأس العالم بالخسارة أمام بلجيكا 2/3 في دور الـ16، لكن جماهيرها لا تزال تجذب الانتباه في روسيا؛ بعدما نظفت مدرجات ملعب كازان عقب فوز بلجيكا 2/1 على البرازيل، أمس الجمعة.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن مجموعة قليلة من جماهير اليابان ظلت في روسيا لمشاهدة مباراة بلجيكا والبرازيل، وبعد مغادرة جماهير المنتخبين لملعب كازان، تفرغ اليابانيون لتنظيف المدرجات من المخلفات.

ورصدت الكاميرات اثنين من جماهير اليابان بقميصها الشهير، يجمعون القارورات الفارغة ويضعونها في حقيبة بلاستيكية مليئة بالقمامة.

وتلقى جماهير اليابان إشادات واسعة؛ بعد اتباعهم هذا السلوك عقب كل المباريات، وتم تصويرهم وهم يعملون معًا خلال كل مباراة من مباريات كأس العالم؛ لتوطيد سمعتهم كأفضل جماهير.

كما ترك فريقها بصمته داخل الملعب وخارجه؛ إذ رغم الخسارة أمام بلجيكا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ظل نجوم الفريق في غرفة خلع الملابس إلى ما بعد تنظيفها، وتركوا أيضًا رسالة باللغة الروسية وجّهوا خلالها الشكر لأصحاب الأرض على التنظيم.

واستقبلت جماهير اليابان اللاعبين بشكل رائع في طوكيو، حيث انتظرهم الآلاف في مطار العاصمة بعد أن تجاوزت البلاد التوقعات بالتأهل إلى دور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي