عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل الارتباط برجلِ بُرج الأسد.. ضَعي هذه الأمور في حساباتكِ

تحيا مصر

يتميّز رجل برج الأسد، بأنّه القائد المفعم بالطاقة والحيوية، يقدّس العمل، ويعشق النجاح، طَموح لأقصى درجة، يحدّد هدفه ببراعة وذكاء، ولا يدّخر جهدًا لتحقيقه، يقدّر شريكته ويحترمها، ويفعل المستحيل من أجل استمرار العلاقة، واستقرارها.

لكنّه يتميّز بشخصية من نوع فريد، تحتاج للتعامل بشكل خاصّ ومختلف، فإذا قرّرتِ الارتباط بهذا الرجل، ضَعي هذه الأشياء في اعتباركِ.

ماذا يتوقّع من شريكته؟
لأنّه معجب بنفسه لأبعد مدى، يحبّ سماع كلمات المدح والإطراء باستمرار، اشعريه بأهميّته دائمًا، وأنّه كل شيء في حياتكِ، ولا تُدخليه في مقارنة مع أحد، كريم وسخيّ المشاعر جدًا، يعطيكِ الحب بلا حساب، ويريد المعاملة بالمثل، وإلا لن يشعر بالرضا والامتنان، وسيملّ العلاقة برمّتها.

يستمدّ قوته منكِ وقت ضعفه، واضح ومباشر، يحبّ الصّراحة ويكره الكذب، واحذري عند مصارحته بالأشياء القاسية، اظهري حنانكِ الدائم له، فهو متعطّش دائمًا للمشاعر الدافئة، والأحاسيس الصّادقة.

طريقته في الحبّ
سيبذل قصارى جهده لإسعادكِ، سيدلّلكِ، وينصّبكِ ملكة متوّجة على عرش قلبه، طليق اللسان، يعبّر عمّا بداخله بلباقة شديدة، يحبّ من يقدّر جهوده، ويثمّن مجهوداته، يفاجئكِ بما لا تتوقّعين، لتشعري بالسعادة، لكنّه إذا شعر بتجاهل تلك الجهود، فلن يكرّر ما فعله ثانية.

الأبراج المتوافقة وغير المتوافقة مع برجه
يعدّ برج الحمل، والجوزاء، والميزان، والقوس، من أكثر الأبراج توافقًا مع رجل الأسد. أما الأبراج غير المتوافقة معه هي، برج العذراء، والجدي، والثور، والعقرب.

طريقته في التعامل
يفتح قلبه لشريكته دون تردّد، يحبّ أنْ يكون محلّ تقدير واهتمام، ولا يقبل الانتقاد، حتى لو كان النقد البناء، اظهري إعجابكِ به طيلة الوقت، حتى لا يبحث عنه مع غيركِ، كوني صبورة أمام رغباته وإصراره على تنفيذها، وبدوره سيفعل أيّ شيء لإرضائك.

نقاط التحوّل في حياته
يهوى التحكّم والسيطرة، لا يعرف الخيانة، ولا يغفرها أبدًا، ولا يعترف بالتّسامح مع الخائنين، احذري عدم ثقته، فستحترقين غضبًا، بفعل البركان الكامن بين جنباته، يستعرض مهاراته الفذّة، وعبقريته النادرة، وعليكِ بالثناء عليها، وعدم التقليل من شأنها.
تابع موقع تحيا مصر علي