عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباحث التموين تضبط 250 كيلو دقيق مدعم بأسيوط وتحرير 103 قضية خلال يوم

تحيا مصر

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز بصفة مستمرة لمحاربة كافة صور الغش التجارى حفاظا على حقوق المواطنين والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وقال العقيد احمد أنور مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط انه يتم بصفة مستمرة شن حملات متتابعة على المخابز والأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط مشيرا إلى تحرير 103 قضية لمخالفات تموينية متنوعة خلال يوم.

وأوضح العقيد احمد أنور أن الحملة أسفرت عن ضبط 250 كيلو دقيق بلدى مدعم و195 رغيف بلدى مدعم و23 إسطوانة بوتاجاز و5 علب سجائر و 7.5 مشتقات لحوم مشيرا إلى أن المخالفات تنوعت ما بين تجميع دقيق بلدى بهدف بيعه فى السوق السوداء وعدم الإعلان عن الأسعار ومحاضر غلق في أوقات العمل الرسمية وإدارة منشأة بدون ترخيص والبيع بأزيد من السعر.

وأضاف مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط انه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بالوقائع وإعترفوا بصحتها وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرف النيابة وقد نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1950.
تابع موقع تحيا مصر علي