عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أودي TT الجديدة تنطلق في الخريف

تحيا مصر

أعلنت شركة أودي عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها الرياضية TT خلال فصل الخريف المقبل بسعر يبدأ من نحو 35 ألف يورو للموديل الكوبيه و37 ألف و500 يورو للموديل الكابريو.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من الجيل الثالث للسيارة يتضمن تحسينات على مستوى المظهر الخارجي والتجهيزات وباقة المحركات.
وتأتي الموديلات الأساسية بمظهر أكثر رياضية بفضل التجهيزات الاختيارية S Line السابقة، باستثناء شبكة المبرد، التي تأتي بتصميم جديد وبمظهر قرص العسل ثلاثي الأبعاد. وتشتمل باقة التجهيزات S Line على العديد من العناصر المميزة مثل العتبات الجانبية وناشر هواء عريض في المؤخرة، بالإضافة إلى مقصورة قيادة رقمية ونظام تحكم ديناميكي في القيادة ومستشعر الضوء والمطر وكذلك مقود متعدد الوظائف.
وتضم باقة المحركات المخصصة لسيارة أودي الجديدة محرك بنزين سعة لترين يولد قوة 145 كيلووات/197 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 320 نيوتن متر، ويمكن تجهيز السيارة بمحرك بقوة 180 كيلووات/245 حصان مع نظام دفع رباعي وكذلك ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات.
بالإضافة إلى ذلك يتوفر محرك 2.0 TFSI بقوة 225 كيلووات/306 حصان مع عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر في الموديل الرياضي TTS، الذي يأتي بنظام دفع رباعي بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات، وينطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5ر4 ثانية.
تابع موقع تحيا مصر علي